جاري تحميل ... moraja3a | مدونة مراجعة

إعلان الرئيسية

منتوجات جديدة

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية افضل سماعات للأنشطة الرياضية - مراجعة السماعات الاسلكية - Lenovo LP7

افضل سماعات للأنشطة الرياضية - مراجعة السماعات الاسلكية - Lenovo LP7

حجم الخط

Lenovo LP7 - افضل سماعات للأنشطة الرياضية - مراجعة السماعات الاسلكية

افضل سماعات للأنشطة الرياضية - مراجعة السماعات الاسلكية - Lenovo LP7

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم اصدقائي في مراجعة تقنية  جديدة. في موضوع اليوم سوف نقوم بفتح علبة و مراجعة
سماعات البلوثوث اللاسلكية Lenovo LP7 المصممة خصيصا للأنشطة الرياضية كالجري و المشي او ركوب الدراجة وكذلك حمل الاتقال او مختلف أنشطة بناء الاجسام داخل النادي. ما يميز هذه السماعات اللاسلكية هو توفرها على مشبك يلتف فوق الاذن ليثبتها مثل حاملات النضارات فيستحيل سقوطها رغم الاهتزازات و الحركة، هذه السماعات اكبر شيئا ما من السماعات العادية نضرا لمشابك التتبيت و علبة السماعات كذلك اكبر مما قد يجعل وضعها في جيب السروال غير مريح نسبيا مقارنة مع سماعات ابل على سبيل المثال  والسماعات متوفرة في لونين الابيض و الاسود. و تأتي علبة السماعات ببطارية بسعة 400 ميلي امبير  و كل سماعة ببطارية بسعة 30 ميلي امبير تمكنك من الاستيماع الى المقاطع الصوتية لخمس ساعات متواصلة كما انه يمكنك شحن السماعات من العلبة عدة مرات، و لشحن العلب نستعمل  اي شاحن 5 فولت 1 امبير او اي بنك طاقة (باور بانك) او حتى اي مدخل يو اس بي في الحاسوب  باستعمال الكيبل المرفق بمدخل نوع C، و هناك موشر مضيء داخل العلبة يبين مستوى شحن البطارية. تأتي كذلك هذه السماعات بالبلوثوث النسخة الخامسة و هو اكثر تباتا و استقرارا في حدود 10 امتار من الاتصال، و تأتي السماعات كذلك بمايكروفون داخلي في كل سماعة لإجراء المكالمات (شاهد الفيديو اسفل التدوينة لمعاينة الجودة)، كذلك السماعات مقاومة للماء بمعيارية IPX5 و بالنسبة لأزرار التحكم في السماعات فهي تعمل باللمس و تمكن من الانتقال بين مقاطع الموسيقى و استقبال المكالمات او رفضها و زيادة او نقصان الصوت و كذلك تفعيل المساعد الذكي لجوجل و قد شرحنا الطريقة بالتفصيل في الفيديو اسفله مع رأيي في جودة و قوة صوت السماعات.  

صور السماعات:














مواصفات:

I. اتصال بلوتوث 5.0 قوي وسهل الاقتران
تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية الرياضية tws خصيصًا لللياقة البدنية و أثناء التمرين. تتمتع سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث 5.0 بسرعة نقل أسرع واتصال أكثر استقرارًا مع عدم فقدان الإشارة أو انقطاع الموسيقى. لا تقلق أبدًا بشأن أي قطع أثناء الاستماع والتحكم. التقط 2 من سماعات الرأس من صندوق الشحن ، وسيقومان بتوصيل بعضهما البعض تلقائيًا ، وخطوة واحدة فقط يمكنك ضبط بلوتوث الهاتف بسهولة لإقران سماعات الأذن اللاسلكية.

II. سماعات الأذن اللاسلكية بتصميم رياضي والتحكم باللمس
بفضل التصميم الرياضي المريح وخطاف الأذن ، يمكن أن تناسب سماعات الأذن الرياضية التي تعمل بالبلوتوث وتظل آمنة في قناة الأذن حتى مع الحركة الشديدة. باستخدام مستشعرات اللمس الذكية ، يمكنك الحصول على التحكم المطلق دون استخدام الهاتف ومنع الإزعاج إلى حد كبير مثل الزر المادي ، والتحكم في مستوى الصوت ، والعودة إلى الأغنية أو إعادة توجيهها ، وقبول المكالمات أو رفضها. تعد سماعات البلوتوث المزودة بميكروفون رفيقًا مثاليًا أثناء الجري والرياضة وصالة الألعاب الرياضية وركوب الدراجات.

III سماعات ستيريو مع ميكروفون
توفر سماعات البلوتوث صوتًا أصيلًا وأداء قويًا  وعزلا جيدا مع مكبر صوت كبير الحجم 13 ملم. تمنحك جودة صوت الاستريو والتصميم الفريد صوتًا مثاليًا ، يمكنك أن تشعر بموسيقى أكثر واقعية. يوفر الوضوح الفائق والجهير العميق والرنين مع توقيع الصوت المضبوط بدقة صوتًا غامرًا ويضعك في مركز المسرح.

IV. سماعات لاسلكية مع علبة الشحن
مع علبة الشحن اللاسلكي عالية الفعالية المجهزة ، تعمل سماعات الأذن اللاسلكية على تبسيط جميع عمليات الشحن. يمكن أن تساعد شاشة LED الموجودة على علبة الشحن في التحقق من شحن سماعة الأذن وعلبة الشحن في أي وقت. يمكن لعلبة الشحن المحمولة إعادة شحن سماعات الأذن أثناء التنقل.

خصائص تقنية:

  ماركة Lenovo
  الموديل LP7
  اللون أسود / أبيض
  يرتدي نوع مشبك الأذن
  الوزن الصافي 27 جرام ± 3 جرام
 أبعاد سماعات الأذن: 34 * 29 * 17 ملم
 أبعاد علبة الشحن: 45 * 24 * 46 ملم
  مع ميكروفون نعم
  إصدار بلوتوث V5.0
  الملفات الشخصية المدعومة HSP / HFP / A2DP / AVRCP
  مسافة الإرسال 33 قدمًا (10 أمتار)
  تلقي حساسية 107dB ± 3dB
  استجابة التردد 20-20 كيلو هرتز
  SNR > 96d
  مقاومة 32Ω ± 15٪
  حجم السماعة   :      13 ملم
  حساسية هيئة التصنيع العسكري -32 ديسيبل ± 3 ديسيبل
  سعة البطارية ياربود: 30 مللي أمبير
  صندوق الشحن: 400 مللي أمبير
  وقت اللعب حوالي 8 ساعات
  نوع الواجهة Type-C
  IPX5 مقاوم للماء

محتويات الحزمة:

1 * زوج من سماعات Lenovo LP7
1 * كيبل الشحن
1 * دليل المستخدم و بطاقة الجودة

فيديو المراجعة:



روابط الشراء:

الشراء من بانجود:
https://www.banggood.com/custlink/DGDEeawZcG

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال